Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

صنعاء وغيرها والذى عجز كل عدو للمسلمين والاسلام على مر التاريخ لإحتلالها ،،اليوم تقصف بالطائرات على رؤوس أهلها ما هو قولك أخى المسلم/أختى المسلمه ؟

user-image
Question ajoutée par جمال محمد عبدالمغني غالب الجرادي , أكثر من منصب , مجموعه من الشركات الصناعيه والتجاريه .
Date de publication: 2015/04/09
إدريس عبد الوارث المنيفي
par إدريس عبد الوارث المنيفي , مدير الفرع , ahgaff

الأخ جمال: أنت في صنعاء ، لكنك لا تدري ماذا يحدث في عدن. بكل حقد وعنجهية يقصف الحوثيون المنازل الآمنة ويخرجوا ساكنيها بقوة السلاح بعض المناطق أصبحت صحراء لا يوجد فيها أحد. نحن ماننام من قصف مليشيا الحوثي وصالح العشوائي على المنازل بدون سبب وبدون وجه حق. قبل أمس قذيفة سقطت بجانبي وأنا في أحد أحياء عدن وسلمني الله عز وجل.

عاصفة الحزم جاءت في توقيت مناسب كي تقضي على الشر. أتعلم ماهو الشر . هو الجيش أخي العزيز. الجيش الذي وقف حياد والمدن والمؤسسات تتساقط الواحدة تلو الأخرى. والآن جاء دورنا كي نقف بحياد تجاه الجيش.

نحن لا نريد جيش نريد أمن واستقرار.

اليابان بعد الحرب العالمية الثانية وسقوط قنبلتين نوويتين على هيروشيما ونجزاكي هل إتبعت نفس أسلوب الغرب والشرق في التسلح ؟ أم أنها اتجهت لتنمية القدرات البشرية والكفاءات وأصبحت الآن من أكبر الدول التي غزت منتجاتها أوروبا وأمريكا.

أخي العزيز هذه الحرب على البلاد والعباد هي للسيطرة على الكرسي . ولا تهمهم مصلحة الشعب ولو كانت تهمهم لما عبثوا بخيرات البلد ومقدراتها . فدعهم يذوقون نفس الكأس الذي أذاقوه لنا خلال ثلاثة وثلاثون عام.

Abdulmalik sahal Ahmad
par Abdulmalik sahal Ahmad , مدير اداري , مصنع الابواب

هنا ليس مكان لنقشات أوضاع الدول و المواضيع السياسية.

 

اشكرك أخي المسلم.....

FITAH MOHAMED
par FITAH MOHAMED , Financial Manager , FUEL AND ENERGY CO for transportion petroleum materials

الاخ الفاضل 

 الموقع مهني وانا  افضل ان نحترم بعضا البعض والا نثير قضايا سياسية

مع العلم ان هذا ليس تهرب منك اومن سؤالك لكن السؤال موجه وليس مكانه هنا

 شاكر الدعوة  

Utilisateur supprimé
par Utilisateur supprimé

جاء هذا في بيان أصدره اتحاد علماء المسلمين ونشره على موقعه الرسمي، أنه “يتابع باهتمام شديد تكوين حلف عسكري من السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة ودول إسلامية وعربية أخرى ، من أجل التصدي للبغاة الانقلابيين من الحوثيين على أرض اليمن، وذلك بناء على طلب من الرئيس الشرعي لليمن عبد ربه منصور هادي”. وأشار إلى أن طلب هادي جاء ” بعد أن وصلت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، وتوغلت قوات الانقلاب الحوثي إلى أن وصلت إلى العديد من المواقع الاستراتيجية في اليمن ومحافظاتها بدءاً من صنعاء حتى تمكنوا من عدة أيام من الدخول غير الشرعي إلى عدن لفرض السيطرة على اليمن بالقوة ، مدعومين بقوة إقليمية لم تعمل يوماً لصالح أمتنا العربية والإسلامية” . وطالب الاتحاد الحلف العسكري بقيادة السعودية “باستعادة الحقوق من الانقلابيين وتسليمها إلى أصحابها ، والانتصار لشرعية اليمن وثورة شبابها ودمائهم التي سقطت”. وقال الاتحاد إنه “يرى أن ما قامت به دول التحالف الإسلامية العشرة، يتوافق مع قول الله تعالى في كتابه العزيز(وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين(سورة الحجرات – آية9 ) )”. وحمل الاتحاد الحوثيين “المسئولية الكاملة لما آلت إليه الأوضاع في اليمن ، بعد رفضهم العديد من دعوات الحوار ، التي وجهها إليهم المخلصون من أبناء الأمة في شتى البلدان ، مع استمرارهم في محاولة فرض الهيمنة على أغلب محافظات ومدن اليمن بقوة السلاح، مع ما هو معروف من أنهم أقلية محدودة، لا تبلغ خمسة في المائة” . ودعا الاتحاد الحلف العسكري إلى “المحافظة على أرواح المدنيين من أبناء اليمن عند استهدافهم المواقع العسكرية ومواقع تمركز قوات الانقلاب العسكري الحوثي ، والتركيز على ما يخدم قضية كسر الانقلاب وانحساره واستعادة الشعب اليمني شرعيته وثورته ليبدأ في البناء المنشود على أسس سليمة” . وحذر الاتحاد من “المشاريع الإقليمية التي تسعى للتوسع في الأراضي العربية والإسلامية ، شرقاً وغرباً ، بلا وجه حق ، الأمر الذي يدفع الأمة الإسلامية إلى توحيد جهودها واتحادها في وجه أي مشروع يسعى لفرض هيمنته عليهم والسيطرة على مقدراتهم .”

Faisal Felimban
par Faisal Felimban , مدرب Initiator Safe Handling , شركة الجبيل للبتروكيماويات - كيميا

سؤالك يزعم بأن مقاتلات التحالف تقصف المدنيين وهذا تدليس و افتراء و كذب وتغييب للحقيقة

 

لا ادري عن توجهك و ميولك .. ولكنك تدعي ان المذنبين هم قوات التحالف

 

و لكن اريدك ان تكون صادقا مع نفسك اولا

 

هل الذين تحالفوا مع إيران و قاموا بالقتل و تشريد الاهالي هم على حق ؟؟

هل الذين اتوا بايران و استوردوا الاسلحة منها و استقطبوا خبرائها العسكريين لاحتلال العاصمة بالقوة الجبرية و ارغام الرئيس الشرعي على التنازل و فرض القوة على بقية الشعب اليمني هم على حق ؟؟

هل الذين رفضوا المبادرة السلمية و تعنتوا وقاموا بالهجوم على القصر الرئاسي و اجبار اعضاء الحكومة الشرعيين على التنازل لصالح الحوثي هم على حق ؟؟

 

عندما تقول أن الشعب اليمني قرر .. فأنت قصدت الحوثيين و اعوان الرئيس السابق فقط .. و لم تشمل بقية الشعب اليمني الرافض لهم

 

إذا كان الحوثيين و أعوانهم صادقين في مبدأ السلام فعليهم أولا تسليم السلاح و عودة الشرعية للحكومة اليمنية  الشرعية و المتمثلة في رئيسها الشرعي عبد ربه هادي منصور

 

كلنا نعلم ما فعله الرئيس السابق علي عبدالله صالح في اليمن وكيف نهب خيرات اليمن و حطم اقتصادها و جعلها من سيء لأسوأ

وكيف نشر آفة القات في البلاد حتى يجعل الشعب مخدرا

فهل تعتقد أن الحوثيين و بولائهم المطلق لإيران قادرة على إدارة شئون البلاد

 

و عندما تقول رئيس مستقيل .. الم يكن الحوثيين و من خلال هجومهم على القصر الرئاسي هم من فرضوا عليه الاستقالة ؟؟

Utilisateur supprimé
par Utilisateur supprimé

وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9   

   هدانا الله و إياكم وحمانا وحماكم

اللهم إصلح بين الأخوة و قنا شر الفتنة  

و لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم

Utilisateur supprimé
par Utilisateur supprimé

اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ونرفع ايدينا بالدعاء لله عز وجل بان ينصر اخواننا اهل السنة على الشيعة المتمردين

وأسأل الله عز وجل ان يمحق كل رئيس دولة شارك بهذا العدوان الظالم

اخواني دعوة المظلوم لا ترد

ادعوا الله عز وجل ان يفرج عن الامة الاسلامية جمعاء وعن اخواننا في اليمن

 

Utilisateur supprimé
par Utilisateur supprimé

اخوانى الاعزاء انا اتفق مع اخى عبدالملك فى قوله ليست هذه ساحة للنقاش السياسى وانما تبادل الافكار والخبرات العملية لتطوير الذات فلاتدعو المسار ينحرف عن طريقة فيضيع القطار بما يحمل فالله يكون فى عون اخواننا اليمنين فى كل اليمن سواء كانو سنة او شيعة وربنا يحفظ حكامنا ودولنا من العواصف واصحاب الافكار المتطرفة ويحفظ كل من قال لااله الا الله محمد عبده ورسوله ويحفظ امة المسلمين بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الملك سلمان بن عبدالعزيز ( ومن سبقه لهم الرحمة والمغفرة جميعا )

Mohamed abdelsalam shabrawi
par Mohamed abdelsalam shabrawi , Regional Director for the Arab Republic of Egypt , african energy company

الشيعة كفار بقول العلماء وهناك من العلماء لم يقول بكفر عوام الشيعة المغرر بهم

لاكني أنا شخصيا أعلم من حقد الشيعة على أهل السنة الكثير والكثير

هذه الحرب تقوم بها السعودية ضد الحوثيين الشيعة وهم أخطر على المسلمين من اليهود أنفسهم

فإن كانت حربهم على الحوثيين كما يقولون فنسئل الله أن ينصر الحق وأهل السنة ودحض الشيعة أتباع أل سلول وبن سبأ وقد قتلهم على بن أبي طالب رضي الله عنهم من قبل.

أحمد المدني
par أحمد المدني , مدير قطع الغيار , شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

عاصفة الحزم تهب في وجه أعداء الدين ونصرة لأهل الحق والسنة ووبالا وجحيما لأهل الباطل والعوان ومن يقتل المسلمين والاطفال هم الحوثيين أذناب إبران الرافضة عليهم من الله ما يستحقون 

فاطمة الزهراء بلحية
par فاطمة الزهراء بلحية , مشرف تربوي+ المهام الادارية , متقن برحو محمد

السلام عليكم :

بكل صراحة مؤلم جدا ما يحدث للوطن العربي بصفة عامة واتمنى ان تتوحد الامة العربية الاسلامية لاننا فرجة لليهود والصليبيين اما بالنسبة للحوثيين فيا اخي الكريم وبدون تجريح انا ضد الحروب ولكن احتتم الامر لان الحوثيين شيعة وهم ضالين عن دين الله ومتى كانت ايران الشيعة التي هدفها احياء الامبراطورية الفارسية وايران التي فتحت على يد سلفنا الصالح ان تحكمنا ما هي هذه الثورة هذي ليست ثورة بل خراب يجلبه كل شعب جاهل على نفسه هل بعدما قتل صدام توحدت العراق هل بعدما قتل القذافي استوت اوضاع ليبيا لما تجلبون الدمار لانفسكم وتدعون الثورة هذه فتنة والفتنة اشد من الحرب ومثلما اقام الشيعين الفتن قديما كرروها حديثا فياخي في الله ما يسعو ني الا القول الله يلمم شمل الامة الاسلامية ويعز الاسلام والمسلمين ويدمر اعدئنا واعداء الدين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وشكرا.

 

More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?