Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

ما هو سعر مكمل الكرياتين؟

الكرياتين هو نوع من الأحماض الأمينية التي تحصل عليها الإنسان عن طريق تناول الأسماك واللحوم الحمراء، وتوجد في عضلات ودماغ الجسم، لكن إنتاج الجسم للكرياتين ليس بالكمية التي يوفرها المكملات الكرياتين التجارية وتحتوي على كمية أعلى من الأحماض الأمينية المتواجدة في المأكولات البحرية واللحوم الحمراء. 

 

يتكون الكرياتين في الجسم البشري في ثلاث مناطق، حيث ينتج الجسم جرام واحد فقط من الكرياتين، وهي الكبد والبنكرياس والكليتين، يعمل الجسم على تخزين الكرياتين على شكل فوسفات الكرياتين لاستخدامها خلال الأنشطة البدنية الشاقة مثل التمارين الرياضية وغيرها لتوفير الطاقة اللازمة لتنشيط العضلات كرياتين للعضلات .

 

 اعتمادًا على ذلك، يقوم العديد من الرياضيين بتناول مكمل الكرياتين لتحسين أدائهم الرياضي وتوفير الأحماض الأمينية اللازمة لتحسين العضلات وزيادة كتلتها، لذلك، سوف نقدم لكم أهم الفوائد الموجودة في مكمل الكرياتين وسنطرح عليكم سعره وأفضل المتاجر الإلكترونية التي توفره في المملكة العربية السعودية.




فوائد مكمل الكرياتين : 

 

الكرياتين المكمل هو واحد من الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مجال اللياقة البدنية وبناء العضلات. يحمل العديد من الفوائد المحتملة:




زيادة حجم العضلات وزيادة القوة تحدث من خلال تغذية العضلات بالأحماض الأمينية التي تحتاجها أثناء التمارين.

 

تحسين أداء الرياضة وزيادة مستوى الطاقة حيث يُعزز الجهد البدني ويُؤخر الشعور بالتعب والإرهاق.

 

هناك العديد من الأبحاث التي أشارت إلى فائدة الكرياتين في تحسين الأداء العقلي وزيادة التركيز والذاكرة، يعتقد أن تخزين الكرياتين في الدماغ يساهم في تنشيط العقل وزيادة التركيز، مما يؤدي إلى تحسين أداء العقل مكملات طاقة .

 

يتم تقديم الدعم لبعض الحالات الطبية، مثل اضطرابات الدماغ والأمراض العصبية العضلية واضطراب فشل القلب الاحتقاني.

 

تعزيز صحة الكلى وتحسين مستويات الكوليسترول.




ما هو سعر المكمل الغذائي للكرياتين في المملكة العربية السعودية؟

 

فيما يتعلق بسعر مكمل الكرياتين، يمكن العثور عليه في العديد من المتاجر الإلكترونية، يقدم متجر Big Beast مكمل الكرياتين بأسعار تنافسية ومناسبة لميزانيتك، يمكنك زيارة المتجر للحصول على مزيد من المعلومات حول الأسعار والعروض المتاحة متجر مكملات غذائية

 

user-image
Question ajoutée par nour amr
Date de publication: 2023/11/09
More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?